-->
مدونة عالم الحب مدونة عالم الحب

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

احسب عمرك - اعرف عمرك بالسنة والشهر والاسبوع واليوم والساعة والدقيقة والثانية

 
إعرف عمرك بالتفصيل الممل

تعرف على عمرك الحقيقي
بالتفصيل




أدخل تاريخ ميلادك





كلمات دليلة:حساب العمر , احسب عمرك , كم عمري , كم عمرك , كم هو عمرك , ماهو العمر , حساب الاعمار , عمري بالسنة , عمرك بالسنة , الاعمار باالميلادي
  1. ههههههههههههههههههههههههه

    ردحذف
  2. امضيت حياتي وانا لا اتابع عمري هههههههههههه
    حتى جلبت لي الصدفه وقمت بالدخول على هاذا الموقع
    وقمت بحسب عمري فاذا انا اتتمت 29 سنه
    وانا بالفعل اشكركم على هاذا البرنامج
    وعلى الموقع ---- فلسطيني وافتخر

    ردحذف
  3. وووووووواااووووووو
    مره حلووووووووووووو

    ردحذف
  4. أشكر مروركم جميعاً زوار مدونة عالم الحب وأتمنى أن يكون البرنامج الرقمي لحساب العمر رغم بساطته قد حاز على رضاكم.
    لكم أرقُّ المُنى.

    ردحذف
  5. انا لا اعلم كم عمري وعندما دخلت الموقع علمت بان عمري هوها ٩٩ سنة

    ردحذف
  6. غير معروف: أشكر مرورك الجميل والرائع وأتمنى أن برنامج العمر حاز على إعجابكم فضلاًُ غن حصولكم على الفائدة المرجوة منه .. وهل فعلاً عمركم 99 سنة ؟ ؟ ؟ ؟ ... ماشاء الله تبارك الله الله يعطيكم الصحة والعافية لكم طولة العمر ياااااااااارب ... منورين..

    ردحذف
  7. تسلمو كنت اعتقد ان عمري 43 واﻻن اكتشفت انني مازلت ب41شكرا مدونتي العزيزة

    ردحذف
  8. غير معرف: لكم طولة العمر يارب منورين مدونة عالم الحب في كل الأوقات والشكر موصول لذاتكم الكريمة على مروركم الجميل :)

    ردحذف
  9. جميل جدًا ، العداد يتركك تتأمل حياتك لبضع دقائق ، وتسأل نفسك .. ماذا تبقى من العمر ..؟

    تسلم برنامج غاية في الروووعهه

    ردحذف
  10. غير معروف:بالفعل يجعلنا نتأمل كم تبقى من العمر والعمر يمضي ويجري ويمر دون أن نشعر .. الله يسلمكم ويحفظكم

    ردحذف
  11. تحيه واحترام لمدونة عالم الحب على هذا العمل الرائع

    ردحذف
  12. كنت اتوقع ان انا 18 سنه بس طلعت 16 سنه
    16 سنه وأنا أم لا اثنين

    ردحذف
  13. غير معروف ليكي كل العمر يـــارب ماشاء الله تبارك الله
    ربي يطول بعمر كل واحد فيكم ويحلي أيامكم شكراً لكم على مروركم الأكثر من رائع
    .. وأتمنى الفائدة للجميع .. منورين والله

    ردحذف
  14. برنامج جميل سهل ومتواضع
    شكراَ لكم.

    ردحذف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

مدونة عالم الحب

2016