-->
مدونة عالم الحب مدونة عالم الحب

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أسرار جنسية لـ حياة زوجية سعيدة

هناك أزواج يستمتعون بحياتهم الجنسية على الرغم من مرور سنوات على زواجهم.. كما أن لديهم أطفالًا صغارًا.. فى حين أن هناك الكثيرين دائما يصيبهم الملل والفتور.. متعجبين من حال هؤلاء الذين لا زالوا يجدون المتعة.. أجريت الأبحاث المجتمعية التى جمعت أسرار سعادة الأزواج فى حياتهم الجنسية فى سبعة أسباب نقدمها فى السطور التالية..

1. جدول العلاقة الجنسية


نعم.. وضع العلاقة الجنسية على جدول المهام الأسبوعية.. ويقول الأزواج السعداء مع حياتهم الجنسية: إن هذا لا يقلل من المتعة، بل على العكس يجعل كل طرف يستعد بشكل أكثر قوة وإبداعًا، ويفكر فى هذا اليوم وكيف يمكنه أن يستمتع، ويمتع شريكه، ولكن هذا لا يمنع أيضًا أن تكون هناك تجاوزات للجدول.

2. التجديد


التفكر فى ابتكار الجديد دائمًا لتكسر الملل والرتابة ، كتغيير المكان، فلا تتقيد بغرفة معينة، أو بمكان معين، ومن آن لآخر يمكنك الخروج من المنزل تمامًا والذهاب لأحد الفنادق على سبيل المثال.

3. التواصل


مهارات التواصل هى السبب الرئيسى فى الاستمرار فى الاستمتاع بحياة جنسية مُرْضِية.. فالجلوس سويّا للحديث عن شتى نواحى الحياة، الدردشة.. الخروج لأماكن هادئة رومانسية من آن لآخر، والهروب من ضغوط الحياة.. كلها أمور تنعكس بالإيجاب على حياتكما الجنسية.

4. الأعذار مرفوضة


هناك العديد من الأعذار التى يستخدمها الأزواج لتجنب ممارسة الجنس مثل الصداع، والإجهاد، والتعب.. ولكن عندما تعلم أن الجنس يخفف الألم، ويقلل من الإجهاد، ويجعلك تحصل على أفضل نوم.. كل هذا سيجعلك تلتزم بالجدول الذى تحدثنا عنه سلفًا.

5. الثقة


الثقة فى الطرف الآخر تعزز دائمًا الشعور بالمتعة فى العلاقة الجنسية.. فأى شكوك تساور طرفًا تجاه الطرف الآخر تقف حائلًا بين استمتاع الزوجين بالعلاقة.. لذلك إذا كانت هناك أى أمور معلقة .. لا بد من حسمها والحديث فيها بكل صراحة قبل الدخول فى العلاقة الجنسية.

6. الاهتمام بالمظهر والصحة


"الاهتمام بالشكل وتعمد لفت نظر الشريك بالتجمل له ينعكس على العلاقة الجنسية بشكل كبير.. كذلك الحفاظ على رشاقة الجسم سواء للمرأة، أو حتى الرجل يجعل العلاقة بينهما غاية فى المتعة.. فكما يحب الرجل أن يرى امرأته ممشوقة القوام رشيقة.. لا تحب المرأة أن ترى الزوج وقد تقدمه الكرش والترهلات.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

مدونة عالم الحب

2016